الموضوع: لكل انثى
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2002, 07:19 AM   رقم المشاركة : 1
أحسائي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أحسائي
 







افتراضي لكل انثى

عندما تسيطر على خاطر الشاعرذكرياتُ المجد لإحدى إناثه و يُـقارنُهـا بالحاضر الأليم الذي تعيشه تولدُ هذه الخلجات ...

أُنــــثـــى

أنثى يسـيرُ على أهدابـها القمـرُ*****و تنحني الشمسُ إجلالاً فَتَـزدَهِـرُ
أنثى تُداعبُ وجـدانَ الهوى سحراً*****فيخجلُ الصُّبحُ إنْ بانـتْ لهمْ صُوَرُ
أنثى يُغنَّى نشيدُ الحـُبِّ في فَمِـها*** فيرقُصُ الخصرُ و النَّهدانِ و الزَّهـرُ
هذي يديـها كتـابُ الله مُنطَلِـقٌ*****بها، و في سمعها الآياتُ و السُّــوَرُ
أنثى تربَّـتْ على أيدي الجـلالِ لها*******مَـآثِـرٌ نارُها بالقلـبِ تستـَعِـرُ
أنثايَ يا خاطري هامـت بها مُقَـلٌ***** يا ليتها لمْ تهـم يا ليتَ ما شَـعروا
قد أرهقتها صُروفُ الدهرِ وا أسفي*** لكنَّـها جبلٌ بالصَّبـرِ يأتَـــزِرُ
أنثايَ يا خاطِري أنثايَ مـُعـجِـزَةٌ********تاريـخُها حافِلٌ فالتُقـرأ السِّيَــرُ
إنْ شئتَ ياخاطِري حدِّقْ على مَهَلٍ*وارمُقْ مَآسٍ،وقُلْ هل يُجتنى الشَّررُ؟
فهي التي مُلِئتْ ملئَ القِـعابِ دَمـاً**و هي التي في غَداةِ الغـدِّ تحتضِـرُ
أنثايَ ليس لها تــاءٌ تـُؤنِّـثـها*******و السِّرُ هذا ، فهل ترقى له فِكَـرُ؟؟

 

 

 توقيع أحسائي :
لحظة ..... لحظة
يقول الله تعالى (( إذا جاء نصر الله والفتح ))
ولقد جاء نصر الله بفتحه
أحسائي غير متصل   رد مع اقتباس