الموضوع
:
تصنيف الاندية لشهر يوليو ومانشستر يونايتيد في المقدمة
عرض مشاركة واحدة
03-07-2008, 05:37 PM
رقم المشاركة :
5
روح العشق
طرفاوي نشيط جداً
رد: تصنيف الاندية لشهر يوليو ومانشستر يونايتيد في المقدمة
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ميسي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكـــرا لكم على هذه الردود
انا معكم ان التصنيف كان مجحفا
ولكن الاتحاد الاوربي هو الاقرب من الانديه وأعتقد ان الاتحاد الاوربي
لايوضع التصنيف الا بأسشاره كبار الشخصيات والمدربين الكبار فلابد من تقبل هذا التصنيف
سؤال /علــى أساس يــوضع هذا التصنيـــف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آنــا خبــري على إنجــازاته اول شي وبعـــدين أشياء ثـــانيهـ وإلا إنت شو رأيــــــك
تحياتي لكمـ/عــاشق كاكا للأبـــد
توقيع روح العشق
:
روح العشق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات روح العشق