بصراحة أنا لا أعرف على اي اساس يتم تصنيف الأندية يعني أيعقل أن يحتل رينجرز المرتبة الرابعة والبرشا في الخامسة وريال مدريد بطل الدوري الإسباني يكون في المرتبة 40