عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2003, 11:07 PM   رقم المشاركة : 52
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

بابا فين .... بالسوداني

آلوووووه ...
آلوووووه ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآي؟! ..
بابا فين يازول ؟...
بابا بزاتووووو
ايوه بزاتووووو
اقولو منو ؟! ..
قلوه عمك ...
عمي مين ؟! ..
داير شنو ! ..
عمى عليك الله شفت اللى حدس ليا ..
شنو اللى صار يازول ؟..
ركبت الكورولا
حسبونى غوريلا
كدا كدا ياتريلا
وانا قلت لبابا ..
طيب عليك الله يازول ماتكورك كتير بابا فين ؟؟! ..
بابا هنا
جالس نايم نايم جالس
اقولو مين ؟! ..
قول لو انا عمو
عمو مين ؟! ..
عمى ياعمي ..
وانتا مين ؟! ..
انا عصمان
اختي خديجه ..
واخويا.. تاج السر
رحت المدرسة
الساعة دزعه
طردونى ..
وصحت عند باب المدرسة ..
وقلت آآآآآآآآآآآآآآآآي
طيب عليك الله يازول بابا فين ؟! ..
بابا هنا ..
نايم جالس جالس نايم..
اقولو من ؟! ..
قول لو عمو ؟..
عمو مين ؟! ..
يا عمو
وانت مين ؟! ..
انا ادريس
المستحيل بزاتووو؟! ..
مين ادريس ؟؟
ادريس جارهم
بقوليك قصة ..
حلوه وصغيره ..
شعري ياعمو شنو رايك فيه ؟؟
غسلته بشمبو وشوية ليف
طلع فلافل برضو عاوز تخفيف
اااااااى بابا فين ؟؟؟؟ ..
اقولو مين ؟! ..
قلو عمك يا زول
داير شنو ؟؟
داير بابا ؟
اقولو مين ؟! ..
قول لو عمو
آآآآآآآآآآآآآآي مين


تحياتي ***9*** لكم
كلالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل