بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي أبو فؤاد الديواني هذه الفكرة بصراحة أعجبتني
ولكن هل يوجد في المنتدى أشخاص يقبلون بعض الكلمات
أرجوك لا تفهمني خطأ لأن في أشخاص يفهمون خطأ
على العموم شكر وتقدير لك ***10***
***1*** طبعا أنا حزين لأن بعض الاصدقاء لا يقبلون هذا الكلام