احبتي
اشكركم على هذه الديوانيه
وكما تفضل الاخ ابو عبادي على مشاركته والتي تتضمن الكتابه والخربطه على الجار
انه منظر مؤسف بالحقيقه اشخاص يتعبون من اجل بناء فلته وياتي شخص سخيف
ما يعرف ماذا يفعل فيكتب ذكريات مثل_بوحنان طز_مخاوي الليل_الهلال عز_امبالا85
المزيون_الهجير واحيانا في رحلاتهم الاوساخ ترمى من كل ناحيه وبصراحه مناظر كثيره
تؤسف فالحكومه ما عملت هذه الاشياء الا من اجلنا
تقبلوا تحياتي
اخوكم الصغير (الخبره)