الموضوع
:
حياكم الله في ديوانيتنا .. شاركونا والدعوة عامة .. !! (أبوفؤاد)
عرض مشاركة واحدة
08-09-2003, 04:09 PM
رقم المشاركة :
21
الديواني
مشرف سابق
موقف طريف ومحرج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
<span style='color:darkred'>أبي أقول لكم هالسالفه صارت لي قبل لا يتوفى عمي أبو زوجتي الله يرحمه
في مناسبة أليمة .. وفاة أحد الأقارب في قريتنا الحبيبة ( الطرف ) يبي عمي يقوم بالواجب ويعزي الأهل
أول ما وصلنا واسترحنا في المجلس قدموا لنا الفواكه واللذي منه ..
يوم شباب المجلس طلبوا منه يتفضل بالأكل ..
كانت المفاجأة
أثاري المسكين نسى طقم أسنانه الصناعية ولا يقدر ياكل الا بهم ..
***16***
<span style='color
urple'>المراد .. كان يوعان وبعدين يابوا له تمر ولبن وأكل
.
تحياتي للجميع
وحياكم الله بديوانيتنا
***10***
</span></span>
توقيع الديواني
:
الديواني
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الديواني المفضل
البحث عن كل مشاركات الديواني