عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2003, 10:08 AM   رقم المشاركة : 16
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

<div align="center">أبوعبادي
للأسف أخي الكريم ..
هذا التخلف بعينه ومنظر غير حضاري
نشوفه دائما على الجدران أو في دورات المياه
ولا والقهر إنك تشوف فللة راعيها صارف دم قلبه عليها
وروعة في الجمال الهندسي وتلقى هالمنظر السخيف على جدرانها
يعطيك العافيه أخي المروق
ماعاش اللي يقهرك .. !

وشرفت
ديوانيتنا
</div>

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل