عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2003, 09:00 AM   رقم المشاركة : 15
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

يالديواني بصراحة عندي قضية قاهرتني بشكل ما تتصور

ليش بعض الشباب الله يهديهم يحبون يكتبون ويخربطون في مكان خراهم وأنتم بكرامة

يعني .. نشوف خرابيطهم وذكرياتهم مكتوبة في دورات المياه .. هذا يكتب ذكرايات أبو

كذا..وهذا يكتب كذا .... ؟؟

هذه القضية التي شاغلتني من زمان





*** إذا كنت تقصد بالمشاركة كذا فـ OK وإذا كنت تقصد غير ذلك .. فالمعذرة على التلخبط ***7***

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل