عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2003, 09:13 PM   رقم المشاركة : 11
همس الكلام
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية همس الكلام
 







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


على طاري الزهيريات يا بو فؤاد :

أوه يا مال يا ماااااااااااال اوه يا مال

ما طاعني القلب يا الاحباب ينساكم

محبوس في شفكم بعدي برجواكم

عقب الوطن يا الاحباب عقب فرقاكم

خليتني يا حبيبي بالديار وحيد

هاتوا دواكم جان الطب فيني يفيد

ما تعلمون الفطم عقب الرضاع شديد

إنتو شفاي ودواي يوم بلقاكم

أوووووووه يا مال

ايه والله لقاك يا بو فؤاد ادوا وبلسم للروح



أخوكَ / همس الكلام

 

 

 توقيع همس الكلام :
همس الكلام غير متصل