السلام عليكم
انا ودي ارسل رسالة عتــاب
لكل الأعضاء الذين لا يشاركون
ولا يعطون نكهة لمنتدانا ولا يمكن لأي
مكان أن يتحرك لوحده ، فيد الله مع الجماعه
أتمنى أن نرى تفاعل أكبــر من ذلك ، لكي نرتقي بمنتدانا
ويكون منتدانا من المنتديات ، التي يشار اليها بالبنان .
مجــرد أمنية من جميع الأعضاء .
الشكر لك أخي بوفؤاد ( الديواني )
تحــــــياتي ،،،،