عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2003, 12:49 PM   رقم المشاركة : 5
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي

السلام عليكم

انا ودي ارسل رسالة عتــاب

لكل الأعضاء الذين لا يشاركون

ولا يعطون نكهة لمنتدانا ولا يمكن لأي

مكان أن يتحرك لوحده ، فيد الله مع الجماعه

أتمنى أن نرى تفاعل أكبــر من ذلك ، لكي نرتقي بمنتدانا

ويكون منتدانا من المنتديات ، التي يشار اليها بالبنان .

مجــرد أمنية من جميع الأعضاء .

الشكر لك أخي بوفؤاد ( الديواني )

تحــــــياتي ،،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل