عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2003, 02:03 PM   رقم المشاركة : 3
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

<div align="center">أريد منكم تفاعل
أريد أشوف مشاركات
وينكم يا أولاد وينكم يا بنات
يعني معقوله ما فيه ولا واحد عجبته
الفكرة غير أختنا في الله الوحيدة فقط ( الغريبة )

تحياتي لج ومشكورة يالغريبة والله يكثر من أمثالج
</div>

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل