عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2008, 10:15 AM   رقم المشاركة : 6
روح البراءة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية روح البراءة
 







افتراضي رد: تصميم ** ايها الألمــ ***

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايدهم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... هلا بك اخوي كايدهم


بداية نهنىءانفسنا بتواجدك في ركب التصاميم

وانا شخصيا سعيد جدا جدا ... وان شاء الله نشوف عدة تصاميم لك ..


منور اخوي بتواجدك صفحتي ... وان شاء الله رح تشوف باقي التصاميم ..


بالنسبه للتصميم اخوي دافىء الاحساسـ

أرى انك كثرت من الفرش والباترن ..

كمان انا ارى انه التصميم بيه خامه ومافيه اطار..

الخط لو كان اكبر شويه ولون ثاني يكون اجمل ..


انا حطيت الإطار بس مادري ليش مو طالع
وكل ملاحظاتك على راسي
عموما هذه مجرد ملاحظات او وجهة نظر لاغير ولاتنقص من جمال تصميمكـ

فهو يكفي انه كان معبر ,,,


في انتظار المزيد من تصاميمك الخياليه ..

تقبل مروري ,, جل التحايا

هلا فيكـ ....


كايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد

..

شاكر لك مرورك ....

 

 

 توقيع روح البراءة :
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
روح البراءة غير متصل   رد مع اقتباس