‘’‘ بكل صراحهـ التصميم قمة في الروعة يمتلك حس الهـدوء والرومنسية ,‘, نال على إعجــابي ,‘ وملاحظتي / لو مكبر الخط شوي والخط شيء ثاني كان أحلى سلمت يمناك أجمل تحية ,, وإلى الأفضـل ,,