عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2008, 01:22 AM   رقم المشاركة : 4
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي رد: تصميم ** ايها الألمــ ***



‘’‘

بكل صراحهـ التصميم قمة في الروعة
يمتلك حس الهـدوء والرومنسية ,‘,
نال على إعجــابي ,‘

وملاحظتي / لو مكبر الخط شوي والخط شيء ثاني كان أحلى

سلمت يمناك أجمل تحية ,,
وإلى الأفضـل ,,

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس