أهلاً عزيزي ,, عيون هجــــــر ونعم بــ الله .. أكيــــــد .. يستاهل الاسطورة الخالدة .. سامي عبدالله الجابر .. وبالتوفيق له في حياته !! وشكـــــــراً .. لــ مرورك وتعقيبك !! والله يعطيك العافيه وأنت العسل في صفحتي !! تحياتي