بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
انا اليوم حبيت ان اجيب لكم موضوع عن اقوى مجمومعه في دوري ابطال آسيا وأعتقد ان المجموعات كثيره وتوها في اول بدايتها وأضافه الى فرق قويه مشاركه
الترتيب:
المجموعه (a)
الاتحاد (السعودي)
الاتحاد (السوري)
سبهان اصفهان (الايراني)
كوروفتشي (الاوزباكي)
المجموعه (b)
سایپا (الايراني)
الوصل (الاماراتي )
الكويت ( الكويتي )
القوة الجوية (العراقي)
المجموعه (c)
الاهلي (السعودي)
الوحده (الاماراتي )
الكرامه (السوري)
السد (القطري)
المجموعه (d)
الغرافه (القطري)
القادسيه (الكويتي)
اربيل (العراقي)
باختاكور(الاوزباكي)
المجموعه (e)
ادليد(الاسترالي)
تشانغتشون ياتاي (الصيني)
بيكامكس بينه دونج(الفيتنامي)
بوهانج(الكوري الجنوبي)
المجموعه (f)
غوان بكين(الصيني)
نام دين (الفيتنامي)
كاشيما انتلرز(الياباني)
كرونج تاي بانك(التايلندي)
المجموعه (g)
تنين تشونام (الكوري الجنوبي)
جامبا أوساكا (الياباني)
تشونبوري (التايلندي)
ميلبورن فيكتوري(الاسترالي )
والله ولي التوفيق