كل التوفيق للفريقين في اظهار مستوى يليق بالكلاسيكو.. وان نشاهد المتعه في الميدان الاخضر .. وربي يوفق النادي الملكي وتصدق توقعات الاسطورة زيدان .. تحياتي كايــــــــــــــــد