عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2007, 02:57 PM   رقم المشاركة : 38
فارس 2008
طرفاوي مشارك





افتراضي رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم القرن
عزيزي ولدي الخالد ...خانتني الذاكرة بين مرمى ا لنصر والروضة المباراة أكثر من عشر سنوات وانا حضرت المباراة ..المهم ما أريد ان اوصله للاخوان الأعضاء ((1 تدخل رئيس النصر ولم يحتسب الهدف للروضة بعد قرارات للحكم بين احتساب الهدف وبين الغائه 2 وصول رئيس نادي النصر الى وسط الملعب وتاثيرة في قرار الحكم ..والبصق على حسين الحساوي وهذه الحادثة معروفة ومشهورة..وكل قصدي من ذكر هذه الحادثة ان الأخطاء وقعت من جميع الفرق والكل استفاد من أخطاء الحكام ..ولاداعي للتعصب..وارجاعنا للماضي و ماخفي أعظم..شكري لك..

صحيح النقاش عقيم ، مع شخص يغالط نفسه ويأتي بمعلومات مغلوطة ويرجع ويصحح لنفسه ، فماذا تريدنا ان نقول يازعيم القرن اجبنا .

 

 

 توقيع فارس 2008 :
رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر
فارس 2008 غير متصل   رد مع اقتباس