عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2007, 06:25 PM   رقم المشاركة : 37
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر

حبيبي ولدي الخالد :أنا درست في كلية المعلمين وكان معي الحساوي (كان ماخذ دبلوم ويدرس سنتين))وسألناه وأكد لنا ماحدث..ولاتبرر دخول الرئيس الى منتصف الملعب فهذا ممنوع ولكن ؟؟؟؟؟؟؟ولم أقل أنا هناك خطأ للروضة بل قلت هدف للروضة واحتسبها الهدف ومن ثم الغاه ....بعد تدخل الأمير .

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس