عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2002, 10:09 AM   رقم المشاركة : 1
جهاد الهجري
طرفاوي مشارك






افتراضي موضوع أثير مؤخرا في قرية الطرف !

باختصار شديد
أثير مؤخرا موضوع حول تدني مستوى احتفالات الفرح والبهجة والسرور في بلدة الطرف حتى حدى بالبعض أن يقول عن الاحتفال الاخير
( هذا مو مولد هذا مجلس فاتحة )
فما هي أسباب تدني مستوى الاحتفالات في رأيكم الموقر ؟
وهل احتفالاتنا تفقد الخطاب الارتجاي المختصر والمميز والهادف والمخاطب للواقع ؟
ولماذا لم ترى المشاهد المسرحية النور الى الان على منصة المسرح ؟
ولم لايظهر لدينا في البلدة الى الان فكرة الاناشيد على شكل ( أوبريت)؟
ولم لانرى الوجوه الاحسائية العلمية على منصة الاحتفالات في بلدة الطرف؟
أخبرونا متى يتغير روتين الاحتفالات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل البلدة تقل مواهبا وطاقات وكفاءات عن القرى الأخرى ؟
وأخيرا

اتمنى أن تصل اصواتنا جميعا إلى لجنة الاحتفالات ؟
كما أتمنى من المشرفين على هذا الموقع لاسيما الأخ ابوحسن أن يرفع لنا بالنيابة تقريرا الى لجنة الاحتفالات يوضح فيه الاقتراحات الموجهة الى اللجنة المعنية.
وحتى أكون منصفا
لايسعني الا ان اتوجه بالشكر الجزيل والعرفان والامتنان الى كل مجاهد في لجنة الاحتفالات على هذه الجهود التي تحتاج الى تتمة .
ودمتم طيبين

 

 

 توقيع جهاد الهجري :
موضوع أثير مؤخرا في قرية الطرف !
جهاد الهجري غير متصل   رد مع اقتباس