شي أكيد انه راح يعترف
علشان يخفف عنه التوقيف.
وخصوصآ انه هو صرح قبل المبارة ويقول:
((ثقو بقدرة حكامنا ولن اجامل الاندية على حساب الغير))
وبعدها يطلع ويعتذر للجماهير الهلالية .
انا اول مرة اشوف مثل هذا.
هذا وش يدل انا ابغى اعرف ممكن ياخوي عاشق.
ممكن توضح!!!!!!!!!!!!!