عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2007, 01:39 PM   رقم المشاركة : 4
أعضاء نصراوية
Banned





افتراضي رد: يانصراوية ماعليكم منهم ضربة جزاء صحيحة(صور)

شي أكيد انه راح يعترف
علشان يخفف عنه التوقيف.

وخصوصآ انه هو صرح قبل المبارة ويقول:
((ثقو بقدرة حكامنا ولن اجامل الاندية على حساب الغير))

وبعدها يطلع ويعتذر للجماهير الهلالية .
انا اول مرة اشوف مثل هذا.


هذا وش يدل انا ابغى اعرف ممكن ياخوي عاشق.

ممكن توضح!!!!!!!!!!!!!

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة أعضاء نصراوية ; 17-12-2007 الساعة 01:48 PM.
أعضاء نصراوية غير متصل   رد مع اقتباس