عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2007, 06:44 PM   رقم المشاركة : 27
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر

في مباراة النصر والروضة..هنا في الاحساء ..قبل عدة سنوات وبحضور عبد الرحمن بن سعود(رحمه الله)وبعد هجمة نصراوية قام لاعب النصر بتسديد الكرة ومرت بسرعة على المرمى وتفاجأ جميع الجماهير الا بالكرة داخل المرمى ,(((لعل السبب هو الشبكة كانت ممزقة من الخلف ودخلت الكرة من خلالها))..فاحتسب الحكم ضربة مرمى ..مما اثار احتجاج نصراوي رهيب يتقدمهم الرئيس مما استدعى من الحكم احتسابه هدفا فاحتج نادي الروضة كثيرا والغى الحكم الهدف وتكررت هذه الحالة اكثر من مرة بين احتساب الهدف والغائه الى ((أن قام رئيس النصر وبصقعلى الحكم الرابع وهو حسين الحساوي وقام بتهديد حكم المباراة بعد دخوله الى منتصف الملعب وبالتالي احتسب الهدف للنصر..لخوف الحكم وارتباكه من دخول الرئيس الى داخل الملعب..أنا ذكرت هذه الحادثة لأن الكثير من الأعضاء صغار السن ولم يسمعوا بها ..وبالتالي هناك أحداث كثيرة حصلت ولكن الاعلام الأصفر يحاول اخفائها حتى يقال ان النصر دائما مظلوم ...وأنا أعرف الكثير ممن حضروا المبارة الفضيحة وكيف ظلم نادي الرضة..

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة السامي ; 16-12-2007 الساعة 06:56 PM.
السامي غير متصل   رد مع اقتباس