غريب أمرك يافارس 2008 .....أنا اتكلم بكل شفافية واحيانا تضطر الى أن تنزل الى مستوى من هو امامك ..حتى تبسط له الفكرة ...وأنا لم أتفوه بكلمات مثل كذاب وجاهل كما تعملون .انتم وبالذات انت ....شكري لك..