عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2007, 10:35 PM   رقم المشاركة : 24
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر

غريب أمرك يافارس 2008 .....أنا اتكلم بكل شفافية واحيانا تضطر الى أن تنزل الى مستوى من هو امامك ..حتى تبسط له الفكرة ...وأنا لم أتفوه بكلمات مثل كذاب وجاهل كما تعملون .انتم وبالذات انت ....شكري لك..

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس