عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2007, 10:27 PM   رقم المشاركة : 23
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: هاردلك يا زعيم ..هذا التعادل مع النصر

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العالمي
لا لا لا تعصب يازعيم اشوي اشوي على اعصابك
خلاص علشان خاطرك احنا فرحانين بالتعادل
بس على شان ما تعصب......
اشدعوى.....
ترى ياعزيزي حنا العالميين..
واذا تكلم العالميون فلينصت الجميع...

انا حزين لخسارتي المباراة ((اخوي العالمي)) كانت بحق مباراة سهلة ولكن عشانك راح أروق وأحاول انسى الهزيمة وخسارة النقطتين.. خصوصا اننا لعبنا ضد العالمي والليزر ....

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس