عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2007, 07:21 PM   رقم المشاركة : 21
عاشق العالمي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عاشق العالمي
 







افتراضي رد: هاردلك يا زعيم ..هذا التعادل مع النصر

لا لا لا تعصب يازعيم اشوي اشوي على اعصابك
خلاص علشان خاطرك احنا فرحانين بالتعادل
بس على شان ما تعصب......
اشدعوى.....
ترى ياعزيزي حنا العالميين..
واذا تكلم العالميون فلينصت الجميع...

 

 

 توقيع عاشق العالمي :
عاشق العالمي غير متصل   رد مع اقتباس