لا لا لا تعصب يازعيم اشوي اشوي على اعصابك خلاص علشان خاطرك احنا فرحانين بالتعادل بس على شان ما تعصب...... اشدعوى..... ترى ياعزيزي حنا العالميين.. واذا تكلم العالميون فلينصت الجميع...