عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2007, 07:20 PM   رقم المشاركة : 20
فارس 2008
طرفاوي مشارك





افتراضي رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم القرن
يعطيك العافية حامل المسك.....وأنا أول من يشد على يديك.

انظروا الى من يتكلم ويريد ان يشد على عضد حامل المسك

راجع كلامك في كل المواضيع واعرف ماتقول يازعيم القرن ثم بعد ذلك شد من عضد ادارة المنتدى .

 

 

 توقيع فارس 2008 :
رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر

التعديل الأخير تم بواسطة فارس 2008 ; 15-12-2007 الساعة 07:28 PM.
فارس 2008 غير متصل   رد مع اقتباس