الموضوع
:
التعادل عادل بين الهلال والنصر
عرض مشاركة واحدة
15-12-2007, 07:20 PM
رقم المشاركة :
20
فارس 2008
طرفاوي مشارك
رد: التعادل عادل بين الهلال والنصر
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم القرن
يعطيك العافية حامل المسك.....وأنا أول من يشد على يديك.
انظروا الى من يتكلم ويريد ان يشد على عضد حامل المسك
راجع كلامك في كل المواضيع واعرف ماتقول يازعيم القرن ثم بعد ذلك شد من عضد ادارة المنتدى .
توقيع فارس 2008
:
التعديل الأخير تم بواسطة فارس 2008 ; 15-12-2007 الساعة
07:28 PM
.
فارس 2008
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات فارس 2008