عندما يتحدث عنك الجميع (يازعيم)فاعلم انك كبيرهم ,,فمن غيرك هو أكبر همهم وحارق دمهم ..فعلا الهلال قضية لمختلف الانتماءات ,,فمبروك لنصف الشعب السعودي المنتمي للأزرق و(هاردلك) نقولها للنصف الآخر من مشجعي الفرق الأخرى ..لأنهم ليس لديهم شئ اسمه.............. الهلال ............