اخي الوردة الملونة انا كنت سوف اقول نفس الكلام وانت اختصرت علي الطريق .
 |
اقتباس |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الاتحاد السعودي منع الإعلانات التجارية في ساحة الملعب لمباريات الهلال حتى تنتهي القضية
وحينما انتهت تم التوقيع الرسمي بين الهلال وموبايلي بحضور الأمير سلطان بن فهد وهذا دليل على صحة عقد الهلال |
|
 |
|
 |
|
احنا نقول له ان الهلال يعتبر ولد الاتحاد السعودي المدلل ، ويرجع ويقول العقد صحيح ووقع بحضور الامير سلطان ، اذا كان الاتحاد السعودي هو الامر الناهي وهو العالم باخلال عقد الهلال وهو وهو وهو ، والظاهر انك ماشفت مقابلة البلوي فهي كانت البداية لكشف المستور ، وطبعاً الاتحاد السعودي تلاحق نفسه وخاف من الفضايح ، وصارت قضية كالون مناسبة لانتزاع البلوي من منصبه ، وما طلب الاتحاد السعودي توثيق العقود مع جميع الاندية واستثناء الهلال الا كشفاً لنية الهلال التلاعب بالعقد مع شركة الاتصالات ولهم فلوس موبايلي .
اخي اشراق انا اطالبك بالدليل ان الهلال دفع الشرط الجزائي ، ترجع وترمي الكرة علي وتطلب مني اني اجيب لك نفس الدليل ، اذا كنت انا اشكك في ان الهلال دفع العقد الجزائي ، الظاهر ان هذا عجز منك ،
اخي الوردة الملونه احييك على روحك وصبرك .