عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2007, 07:06 PM   رقم المشاركة : 14
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي رد: الاتحاد السعودي يواصل المهازل ويوقف صفقه انتقال هوساوي الوحدة إلى الاتحاد

فارس

القضية بين الهلال وشركة الإتصالات فما دخل البلوي في ذلك؟؟


فارس

ممكن تعطيني أنت دليل أن الهلال لم يدفع الشرط الجزائي؟؟ وإلا القضية مجرد كلام؟؟ أو أن الأخ ابن رئيس شركة الإتصالات؟

الاتحاد السعودي منع الإعلانات التجارية في ساحة الملعب لمباريات الهلال حتى تنتهي القضية
وحينما انتهت تم التوقيع الرسمي بين الهلال وموبايلي بحضور الأمير سلطان بن فهد وهذا دليل على صحة عقد الهلال.

وعيب عليك أن تتهمنا بالكذب .. فكن محترماً



الاتحاد السعودي ياما عاقب الهلال يا فارس .. ومازال

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس