اخواني الثلاثة الذين سبقوني في الكتابة ، من خلال تصفحي في المنتدى الرياضي للفترة الاخيرة بحكم اني جديد معاكم فيه اشاهدكم تدافعون عن الهلال وبكل ماتأتون من قوة وكأنكم موكلين من الهلال للدفاع عنه في كل صغيرة وكبيرة ، ويمكن تستلمون مقابل ذلك ،
وتوقعت من اول ماقرات الموضوع انكم سوف تدافعون وتكذبون صاحب الموضوع حتى لو وضعت الحقائق امامكم
اكثر من ذلك ، تسجيل صوتي يكشف كل ماجرى سابقاً والاتحاد السعودي لازم الصمت مجبور مايقدر يوقف في وجه الهلال .
والاخ اشراق جايب لن ااكاذيب جديدة ويقول انها من رئيس نادي السالمية ويبقانا نصدقه قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج ، وشلون نصدق رئيس نادي يخاف من الاتحاد السعودي هذا اللي اقدر اقوله وراجع لكم ولارد بقوة ومعاي الاثباتات .
ونسيت اشكر الاخ الوردة الملونة على كشفه للحقائق المخفية .