اخي الوردة الملونة :انت تخلط الحابل بالنابل ,,فقضية هوساي طبقت فيها اللائحة الاحترافية التي طبقت من هذا الموسم ووضعت هذه اللائحة من بعد دراسة لوائح الاحتراف ومطابقتها للوائح الاتحاد الدولي ..حتى نتبتعد عن المشاكل التي حصلت في الاعوام الماضية ,بين اللاعبين وانديتها وبين الاندية فيما بينها ,,واللوم ياعزيزي اصبح الان على الاندية لأنها لم تقرأ هذه اللوائح الجديدة ,,اما بخصوص عقد الزعيم مع موبايلي فهذه تختلف كليا فالهلال رأى مصلحته ان ينهي عقد الاتصالات ويدفع الشرط الجزائي الذي عليه ,,ويربح (40مليون سنويا)وهذا امر طبيعي فكل عقد يوجد به شرط جزائي ,,عند الغاء العقد كما يحصل بين المدرب والنادي عندما يفسخ العقد بينهما,,اتمنى وضوح الصورة لديك اخي الوردة ,,وتبعد الهلال عن مشاكل حدثت بين الوحدة المخطئ ولجنة الاحتراف,,شكري لك...