عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2007, 05:47 PM   رقم المشاركة : 3
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: بترحبون فيني؟؟والا اشيل قشي واطلع ؟؟

أهلا وسهلا ومرحبا فيكِ معانا أختي حلى الشرقيه

إن شاء الله تنبسطين في قضاء وقتكِ معنا

وتفيدي وتستفيدي معنا

في إنتظار هطول كل إبداعاتك في منتداكِ

إلى الأمام


















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس