عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2007, 05:38 PM   رقم المشاركة : 1
حلى الشرقيه
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية حلى الشرقيه
 







افتراضي بترحبون فيني؟؟والا اشيل قشي واطلع ؟؟

سلاااااااااامووو عالحلوووين


انا عضوه جديده ابي منك ترحيب حاااااااااار لو سمحتواا


بس هااا حاار اذا شفته مو حار بشيل قشي واطلع عاد انتوا ماترضواها اني اطلع والا ؟؟؟


يلا انتظر الترحيب انا

 

 

حلى الشرقيه غير متصل   رد مع اقتباس