الموضوع
:
تحية لجميع اعضاء المنتدى
عرض مشاركة واحدة
24-09-2002, 08:23 PM
رقم المشاركة :
3
إشراق
مشرف سابق
هلا بك يالقمر بيننا
ويا مرحبا ألف فيك
وإن شاء الله تقيد وتستفيد
:D
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق