عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2002, 10:49 PM   رقم المشاركة : 1
علي رضا
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي تحية لجميع اعضاء المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية ملؤها المحبة من علي رضا إلى اعضاء منتدى الطرف الاعزاء

أرجو أن أنضم تحت كساء منتدى الطرف ( السهلة ) وأن استمد من

شمسكم (شمس المنتدى ) نور قمري ( علي رضا )

فتحية لكم ولكل ابناء هذه البلدة الطيبة .

 

 

 توقيع علي رضا :
عيد الاغر غداة أنحر قربة

لهواك لا أضحى ولا شوال .
علي رضا غير متصل   رد مع اقتباس