عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2003, 04:28 PM   رقم المشاركة : 21
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

اولاً ليلة الرضوه اول مره اسمع عنها
والمعروف عندنا هى ليلة الحنا ومااعتقد فيها مصاريف زياده هذه لائحه بالمصاريف المتعارف عليها
1-ثوب نشل أو جلابيه للعروس وأعتقد أنها ماراح تشتري لانها توها مجهزه لنفسها
2-حنا للمعازيم وهذا راح يتوزع بجلسه أوبدونها
3-شاهي. قهوه. ريحان . وأن زادوا وزعوا نوع او نوعين من الفصفص (( الحب ))
هذا اللي يصير عندنا وماأتـوقع ان مصاريفها باهضه وخصوصاً ليلة الحنا مخصوصه للأهل
وحتى التصوير يكون في البيت مو الاستديوا
أما الكوافير لإانا ماأشوفها شي ضروري يكفي فقط بعض الرتوش ومكياج خفيف جداً ليبرز الملامح فقط

على فكره عندنا أذا اقيمت حفل او ليله الدفعه فلا تقام ليلة الشبكه فهذه تغني عن هذه

مشكور أخوي على الموضوع

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس