عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2007, 08:47 PM   رقم المشاركة : 12
سعيد
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية سعيد
 







افتراضي رد: وانت يالفجر البعيد نامت عيونك

شكرا لك ريناد السماء على المتابعه نكمل


(الجزء الثاني)

(الفصل الثاني)


لبست الأجمل..ثوبا يظهرأكثرممايخفى..وكان بلون

السكر..وضعت على شفتي الأحمر..ولامست العين

بذاك الكحل الأسود..سحبت على أهدابي لونا

أزرق..وسكبت العطرعلى عنقي وحول

المعصم..ولففت الكف بأسوره تلمع..وزينت الأذن

بقراطين من ألماس الأجمل..وتلفحت بوشاح يزيد

الفتنه نارا..ونثرت على الشعركرستالا يبهر.....

أضأت شمعه كانت واحده وأنا الشمعه

الأخرى..وأدرت هدير الصوت فقال:أنت الأحلى

فعانقت مراتي لأنها بالحنان لاتبخل ورأيت وجهي وقد جعلته الدمعه

أجل......

تساءلت : لماذا يجتاحني الحزن ويدق أبوابي

الهلع..؟؟ فهل ضاق العالم بالألم...

حتى يسكنني من الرأس لأخمص القدم..؟؟


تركت القلم وحطته على الطاوله القريبه منها وجلست تتأمل دفترها ..تفرفي

صفحاته ..ذي سعاد وهاذي أمل ..وذي موضي..صاحبات الدراسه ...يالله

كيف الأيام تمر بسرعه وأحنا موحاسين قامت من الكنبه اللي كانت جالسه

عليها وتمططت بكسل...

/
/
/



دق جوالها وردت ,,

(مشاعل):هلا رهووووفه,,

(رهف):وينك الكوفيرات وصلو ..

(مشاعل وهي تتثاوب):يالله عطيني نص ساعه ..

(أمس مانامت بدري سهرانه مع عيال خلود)

(رهف بصيااااااح) لااااااااااتبطين ولابخليهم يعدلوني ويروحون هههه

وحده نذله...

(مشاعل): أحسلك ماتجربين تسوينها لاني بذبحك

(رهف):أهون عليك ليلة عرس أختي!!

(مشاعل بكسل: ايه ,, ويالله تراك

معطلتني..

(رهف)أفا وأنا بنت سعد شغلك عندي لاجيتي....

أخذتلها شور سريع ولبست فستان أخضرناعم مره لنص ركبها وبأكمام

فرنسيه طويله ولبست معه حزام ذهبي في الوسط على الموضه ماركة

شانيل زاد من حلاة الفستان وعطاه فخامه لبست معه صندل ذهبي,,نفشت

شعرها وماحطت مكياج لأنها بتسويه عند بنات عمها .......حطت فستانها

بالكيسه ودقت عليها رهف تستعجلها وهي نازله من الدرج مو منتبهه شبط

فستانها من تحت بحدايد الدرج حست ان في شي انقطع كملت طريقها

وطلعت عشان ماتتأخر زياده....
/
/
/
/
/

في مكان ثاني وبالكويت تحديدا........

كانت جالسه لحالها كالعاده في البيت ,, وجاسم لسه ماوصل أخذت جوالها

وحبت تبارك لعبير لأن اليوم عرسها دقت مره وثنتين وثلاث مااحد رد

,,اضطرت تدق على البيت ,,
(موضي)الوووووو

(بوراكان):نعم ,,عرفت موضي صوته

(موضي) مساك الله بالخير ياعم ,,

(بوراكان):حياك الله يابنيتي ,,مين معي ؟

(موضي):أفا ياعم ماعرفتني أنا موضي بنت حمد,,

(بوراكان):السموحه ..العتب على السمع هههه كبرنا وانا عمك

,,(موضي):لاياعم فيك الخير والبركه الله يخليك ان شاءالله ,,الاوين
عروسكم ؟

(بوراكان)هههه حالتها حاله ,, الحين هم مخبوصين شوي وعندهم ضيوف

والله ,,انتظري ،أديلك وحده من البنات.

.قاطعته موضي :لالاخلاص أكلم وقت ثاني سلم عليهم كلهم وانتبه لعمرك

يالغالي ..

توه داخل من برا وسمع اخر جمله وبطبعه الشكاك نط بوجهها وسحب

السماعه منها وهي واقفه مفجوعه من تصرفه

(جاسم):الوو الووو,,بس مااحد رد عليه لان الخط انقفل....

(جاسم وهو متنرفز على الآخر):من ذاالي تكلمينه يالحقيره...
موضي مازالت واقفه وتناظر لسه مي مستوعبه كلمته ,,ناظرته

باحتقارحاولت تمنع نزول دموعها على الأقل قدامه ...

مرت من قدامه بس مسكها من ايدها بقوه ورماها على الكنبه

(جاسم) : بعصبيه تخووووف


موضي لاتستفزيني أكثر بسكوتج جاوبيني من كنت تكلمين؟؟؟

(موضي وعلى وشك تنهار)خلاص كافي ..كافي حرام عليك تجريح انت

وشو ماتحس..

انا كنت أكلم عمي سعد بوراكان كنت أبغى أباركلهم عرس بنتهم اللي

حرمتني روحته ,,(طبعا تذكرون مقابلة موضي ومشاعل والعذر اللي

تعذرت فيه موضي كان وهمي جدتها ماكانت تعبانه بس تهاوشت مع رجلها

جاسم ورفض تحضر الزواج لأن راكان أخو عبير كان صديق ولد عمتها

اللي كان فيه موضوع خطبه بينهم وجاسم عرف من خواته وأكيد بيحظر

وبطبعه الغياااار رفض روحتهاوطبعا بطبعها الكتوم ماعلمت خوانها عشان

ماتبي تكبر المشكله لانهم بيقلبونها على راس جاسم تعبت ذيك الفتره

لاحظوا خوانها نفسية أختهم وقالوا لجاسم بياخذونها تغير جو معهم كم يوم

للشرقيه استغلت الفرصه وشرت الهديه لعبيرطبعا زوجها وافق تحت الحاح

خوانها اللي مايدرون عن شي وهو خاف ان موضي تعلمهم بكل اللي

يسويه فيها ويطينون عيشته فوافق تروح معهم)......

(موضي):انت على بالك اللي

تسويه مرجله ماظنتي انت لو أصلا رجااال ما.....قطع كلامها الكف اللي

جا على وجهها وطاحت على الأرض

تركته واقف ودخلت غرفتها ودموعها انهااااااارجاريه على خدها اللي تعود

عليهااااا...
/
/
/
/

(في بيت بو راكان)


الزحمه والخبصه ماليه البيت ,,, من جد أجوااااء عرس

,,(عبدالعزيز)رهييييف خلي وحده من الشغالات تطلع شماغي وثوبي

الغرفه ,,رهف اللي نازله من الدرج ومعصبه :حاضر عمي

(عبدالعزيز): يمه يمه أطلع غرفتي أحسن قبل لاتجيني عاهه...

(راكان وهوداخل الصاله): رهف بالله وين أمي بسرعه خالي سلطان يبي

يباركلها...(خالهم سلطان ذا يدرس في كندا بنشوف هل بيطلع في القصه

مره ثانيه ولا لا.....)

(رهف):لاحووووول ,,كل من ضيع أحد جاني مااااادري وينها

.......وطلعت الدرج شايله الفساتين بيدها لفت على راكان لقت بندرقبالها

وقالت بسرعه ياحبايبي وروني عرض أكتافكم ,, فيه ضيوف بيجون الحين

,,(بندر)خيييييير ترا الساعه لسه خمس, خالتي وبناتها مابيجون الحين

وخالد توه مكلمني وقال بيجون بعد العشا..

(رهف):أدري ,مشاعل اللي بتجي وبعدين الكوفيرات مجلستهم بالمجلس

الخارجي عشانكم أنتظر تخلصون وطلعت غرفتها....


فز قلبه يوم سمع اسمها حس بشعور حلو أحاسيس تداعب قلبه ,,تمنى يسمع

اسمها مره ثانيه..قطع جوه أبوه اللي دخل عليهم وأرسل كل لواحد لشغله..

(بوراكان):راكان رح تأكد من حجز العشا وأكد عليهم بالوقت

لايتأخرون..

(راكان بحماس):ابشر يبه على خشمي.......

(عبدالعزيز):وينه مااشوفه..؟؟

(راكان):وشو اللي ماتشوفه؟؟

(عبدالعزيز):خشمك ...ههههههههههههههههه

(راكان ويناظر في عزيز بنص عين):هئ هئ

ماتضحك ..

عطاهم ابوهم نظره يعني انقلعواااا....

(بوراكان بحزم): بندر وانا ابوك الظاهرمافي عاقل غيرك بهالبيت قم وأنا

أبوك خل السواق يفتح البايكات الخارجيه عشان خالد وعمامه لا جو يلاقون

مكان يوقفون سياراتهم وماتسير زحمة سير بالشارع..

(راكان):هههههههههه حلوه زحمة سير أقول ترا ابلشونا بهالعرس..

(بوراكان):انت للحين واقف ؟؟

حط راكان رجله قبل لاتجيه تهزيئه........
لف بوراكان على عزيز اللي يضحك على هبالة أخوه ,, وانت رح شف

أمك تبيك ....

(عبدالعزيز):امرك يبه......

(ظل الوضع على هالحال ,,وطبعا مايحتاج أشرحلكم حالة العروس اللي

كانت ميته محلها....
/
/
/
/


(نجد):لالا ماابي هاللون غامق بزياده ,,هبلت بالكوفيره من كثر مامسحت

بوجهها موعاجبها شي

(الجازي) بهدؤ: حبيبتي نجد مابقى شي ويجي خالد وانت للحين ماخلصتي
...
دخلت أمهم عليهم,,ها يابنات خالد كلمني يقول خلصتوا ؟؟

(الجازي):وتحاول تلهي أمها عن نجد ايه ..ايه يمه خلاص شوي

ونخلص...

طلعت أمهم تشوف وش ناقص...امانجد قامت على طول ومسحت وجهها ..

(الجازي)باستياء "وبعديييين؟؟

(نجد) بتوسل:جازي الله يخليك سويلي انت مابيها تسويلي الوانها مأساويه..

(الجازي):يالظالمه ,,بس انت مو متعوده عشان كذا مومتقبله شكلك...

جازي اللي كانت شااااااطره مره بالمكياج عدلت وجه أختها ولبسو وجلسوا

ينتظرون خالد...

كانت الجازي لابسه فستان أورانج عذااااب ومره ناااعم.. أما نجد كان

فستانها كان مزيج من الفيروزي والفستقي قصير بس كان طالع عليها


خيال..خصوصا ان الموديلات ل(ايلي صعب)

/
/
/
/

(في الكويت)

(أحمد): هلا موضي شخبارج؟؟ وينج يامعوده لج أسبوع ماطليتي علينا...

(موضي) وتحاول تبلع حسرتها :لا.. مافيني شي بس تدري مشغوله مع

جاسم هاليومين عشان عمله الجديد..

(أحمد): طيب أنا وفراس عازمينك على العشا ماابي أعذار مثل كل مره...

موضي ارتبكت لواعتذرت بتكون المره المليون وهي منحرجه من أخوهاا

اللي تحبه وتموووت بترابه,,,,

(موضي) : ان..شاءالله ..باشوف جاسم وارد عليك...
طبعا جاسم كان يرفض طلعتها مع خوانها بدونه وان عطاها وجه تعذر لهم

بانه مشغول ويبيها تجلس معه...وموضي ساكته ومتحمله خصوصا مالهم

سنه متزوجين ..كانت تتوقع انه يتغير...

بعد نص ساعه دقت واعتذرت من أخوها كالعاده ..

 

 

 توقيع سعيد :
رد: وانت يالفجر البعيد نامت عيونك
طـفـل(ن) يـجــوع يـقــول مـامـا أبـي (هـــم)

مـايــدري إن الـ (هــم) مـاتـت بــه أرواااح

سعيد غير متصل   رد مع اقتباس