الموضوع
:
ِلتَقِْويةِْ لُغَتك اَلِإنْجِلِيزِيّةِ؛ ( بَرْنامَجٌ )!
عرض مشاركة واحدة
20-11-2007, 02:02 PM
رقم المشاركة :
3
كربلائي
طرفاوي نشيط جداً
رد: ِلتَقِْويةِْ لُغَتك اَلِإنْجِلِيزِيّةِ؛ ( بَرْنامَجٌ )!
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة لله
يعطيك ألف عافية
لكن مو راضي يتحمل البرنامج كامل
الله يعافيك أنا أحمل البرنامج وبعدين أشوف وش السبب
إذا أنقطع عندي
عاشق الذيب
توقيع كربلائي
:
كربلائي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كربلائي