عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2007, 02:02 PM   رقم المشاركة : 3
كربلائي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية كربلائي
 







افتراضي رد: ِلتَقِْويةِْ لُغَتك اَلِإنْجِلِيزِيّةِ؛ ( بَرْنامَجٌ )!

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة لله
يعطيك ألف عافية
لكن مو راضي يتحمل البرنامج كامل


الله يعافيك أنا أحمل البرنامج وبعدين أشوف وش السبب
إذا أنقطع عندي
عاشق الذيب

 

 

 توقيع كربلائي :
رد: ِلتَقِْويةِْ لُغَتك اَلِإنْجِلِيزِيّةِ؛ ( بَرْنامَجٌ )!
كربلائي غير متصل   رد مع اقتباس