عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 02:14 PM   رقم المشاركة : 1
كربلائي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية كربلائي
 







افتراضي كتابة أمر في Run يغنيك عن الفورمات ...

بسم الله الرحمن الرحيم




معلومه رهيبه جدا عن ويندوز XP



ربما يكون البعض يعرفها

ولكن انا بعد تجربتها بعتبرها

أهم معلومه عن ويندوز أكس بى

التى من بعدها سوف تجعلك

تتفادى كثيرا الفورمات

الكل يعلم من الاسباب الرئيسيه لتعطيل الويندوز انه يفقد العديد من الملفات

لكن الان لن يعطل الويندوز ابدا بهذه الطريقه

كل ما سوف تفعله هو بالترتيب

Start

ثم أختيار أمر

Run

ثم تكتب الامر

sfc /scannow

وأدخل اسطوانه الويندوز XP ف السى دى روم وأترك الجهاز

الذى يتم فى هذا الامر هو :

أولا:

يحذف الملفات المعطوبه ويستبدلها بالملفات الاصليه التى توجد بالسى دى

ثانيا:

اى ملف ناقص فى السيستم بيتم عمل كوبى له من الاسطوانه ووضعه فى

السيستم

وبذلك يكون عندك الويندوز شغال 100% تمام

تحياتي عاشق الذيب

 

 

 توقيع كربلائي :
كتابة أمر في Run يغنيك عن الفورمات ...
كربلائي غير متصل   رد مع اقتباس