عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2007, 08:28 AM   رقم المشاركة : 11
عاشق الليالي
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

اقتباس
هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟

لا مااعتقد ان الصراحه وقاحه ابدا



اقتباس
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟

الصراحه لها معنى واحد ولا شي غيره وهي الصراحه



اقتباس
إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟

تكون ايجابية في بعض المواقف التي تحتمل الصراحه ولا غيرها
وتكون سلبية اذا استخدمت في بعض المواقف التي تتطلب المجامله




اقتباس
هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟

لا ومستحيل جدا




اقتباس
هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

ربما قبل سنوات حصل هذا الشي لكني لست ندمان عليه لاني قلت الصراحه وانا مرتاح




اقتباس
و هل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟

بصراحه يمكن بعض المواقف قلت فيها الصراحه وندمت قليلا
لكن الموقف لم يكن يستدعي قول الصراحه وكانت المجاملة هي المطلوبه





يسلمو ع الموضوع الصريح

 

 

عاشق الليالي غير متصل   رد مع اقتباس