الموضوع
:
لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
عرض مشاركة واحدة
01-10-2007, 08:28 AM
رقم المشاركة :
11
عاشق الليالي
طرفاوي نشيط
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
اقتباس
هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟
لا مااعتقد ان الصراحه وقاحه ابدا
اقتباس
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟
الصراحه لها معنى واحد ولا شي غيره وهي الصراحه
اقتباس
إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟
تكون ايجابية في بعض المواقف التي تحتمل الصراحه ولا غيرها
وتكون سلبية اذا استخدمت في بعض المواقف التي تتطلب المجامله
اقتباس
هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟
لا ومستحيل جدا
اقتباس
هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟
ربما قبل سنوات حصل هذا الشي لكني لست ندمان عليه لاني قلت الصراحه وانا مرتاح
اقتباس
و هل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟
بصراحه يمكن بعض المواقف قلت فيها الصراحه وندمت قليلا
لكن الموقف لم يكن يستدعي قول الصراحه وكانت المجاملة هي المطلوبه
يسلمو ع الموضوع الصريح
عاشق الليالي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عاشق الليالي