عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2007, 04:49 AM   رقم المشاركة : 9
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

احب اختصر كل الكلام واقول ::
الصراحه راحه وطمأنينه للقلب ونادر ما تكون وقاحه

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس