الموضوع
:
لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
عرض مشاركة واحدة
01-10-2007, 04:49 AM
رقم المشاركة :
9
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
احب اختصر كل الكلام واقول ::
الصراحه راحه وطمأنينه للقلب ونادر ما تكون وقاحه
ليت للقلب عين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ليت للقلب عين