الموضوع
:
لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
عرض مشاركة واحدة
30-09-2007, 01:29 AM
رقم المشاركة :
3
ترابي
طرفاوي طمـوح
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
شكرا يا عاشق كاكا على الرد مع تحيات ورد القمر
ترابي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع ترابي المفضل
البحث عن كل مشاركات ترابي