عرض مشاركة واحدة
قديم 30-09-2007, 01:29 AM   رقم المشاركة : 3
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

شكرا يا عاشق كاكا على الرد مع تحيات ورد القمر

 

 

ترابي غير متصل   رد مع اقتباس