عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2007, 11:07 PM   رقم المشاركة : 2
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة
 







افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟
احيانا
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟
انا لااحتمل كثير
وشكرا على الموضوع مع تحيات ... روح حياتي

 

 

واثق الخطوة غير متصل   رد مع اقتباس