عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2007, 10:52 PM   رقم المشاركة : 1
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟

تعلمت أن أعامل الناس على أنهم ملائكة .. تعلمت أن الصراحة وقاحة

لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟

هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟

إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟

هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟

هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

و هل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟

أعزائي الأعضاء ..

يشرفني مروركم و إجابتكم عن أسئلتي بصراحة متناهية

 

 

ترابي غير متصل   رد مع اقتباس