هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟
تعلمت أن أعامل الناس على أنهم ملائكة .. تعلمت أن الصراحة وقاحة
لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟
إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟
هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟
هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟
و هل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟
أعزائي الأعضاء ..
يشرفني مروركم و إجابتكم عن أسئلتي بصراحة متناهية