حينها تحس و تعلم معنى الصداقة و اجمل اللحظات التي عشت معهم ...
يعطيك العافيه
اخوي ابو زينب
موضوعك محزن ومؤلماً
أنشاء الله لايجيب الفراق بينا وبينكم
وانشاء الله انا اكون وحده خفيفة ظل بينكم ومذكوره بالخير
والله انكم اغليكم اغلى من نفسي
بصراحه اول ماجلست على النت وعرفت شنو فيه اول منتدى منتدى حبيبي الغالي منتدى الطرف الذي مهما كان لن اتركه لانه في اغلى واثمن اعضاء ومشرفين
تقبلوا ردي البسيط بحقكم
أختكم في الله