الموضوع
:
تخيل أنك دخلت آلمنتدى بعد عشر سنوات انقطآع ...
عرض مشاركة واحدة
29-09-2007, 03:53 PM
رقم المشاركة :
4
Eagle
طرفاوي نشيط
رد: تخيل أنك دخلت آلمنتدى بعد عشر سنوات انقطآع ...
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيّـــــال
آآآآآآآآآآآآآآه على ذيك الأيام
بس بصراحه ( يامحلا أنك تتذكر أيام حلوه مع أصدقاء لايمكن أن ترى مثلهم )
ألله يقطع شرك يا بوزينب... دخلتني في الجو من جد... دمعت عيني!
الله لا يقطعنا عن أحبابنا...
Eagle
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Eagle