عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2007, 03:53 PM   رقم المشاركة : 4
Eagle
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية Eagle
 







افتراضي رد: تخيل أنك دخلت آلمنتدى بعد عشر سنوات انقطآع ...

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيّـــــال
آآآآآآآآآآآآآآه على ذيك الأيام

بس بصراحه ( يامحلا أنك تتذكر أيام حلوه مع أصدقاء لايمكن أن ترى مثلهم )

ألله يقطع شرك يا بوزينب... دخلتني في الجو من جد... دمعت عيني!

الله لا يقطعنا عن أحبابنا...

 

 

Eagle غير متصل   رد مع اقتباس