عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-2007, 10:47 PM   رقم المشاركة : 8
الدمعه المنسية
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الدمعه المنسية
 







افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث
مشكووورة أختي الدمعة المنسية على هذا المقطع الرائع وماقصرتي



وتقبلوا تحياتي............................................ .....

ولو خيووو نحنا بالخدمه
حياك الله

 

 

 توقيع الدمعه المنسية :
الـــــــــــــدمعــــــ المنسيةـــــــــــــــــه
الدمعه المنسية غير متصل   رد مع اقتباس