عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-2007, 06:33 AM   رقم المشاركة : 2
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

يسلمـــــــــــــــــوووووو

بصراحه جميل جميل مره وانا من عشاق الهدوء والحزن والكلاسيك والرومنسي يعطيك ون ثاوزن عافيه
اخوكم:ليت للقلب عين

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس