الموضوع
:
إلى عشاااق الموسيقى..
عرض مشاركة واحدة
26-09-2007, 06:33 AM
رقم المشاركة :
2
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط
رد: إلى عشاااق الموسيقى..
يسلمـــــــــــــــــوووووو
بصراحه جميل جميل مره وانا من عشاق الهدوء والحزن والكلاسيك والرومنسي يعطيك ون ثاوزن عافيه
اخوكم:ليت للقلب عين
ليت للقلب عين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ليت للقلب عين