من دون اني اسمع المقاطع الملا باسم راااااااائع جداً ..في جميع إصداراته .. بس هذا مايمنع اني احملهم واسمعهم ^ _ ^ ( ياقلبي ياصــابر ) شووووووووكرن جزيلاً لك .. بارك الله فيك