عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2007, 03:26 PM   رقم المشاركة : 5
الســفــيــر
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: ماتت وهي ترقص...ودفنت وهي ترقص... لا حول لله ولا قوه الا بالله ؟

مشكور فعلا قصة معبره ومؤثرة

 

 

الســفــيــر غير متصل   رد مع اقتباس