الموضوع
:
ماتت وهي ترقص...ودفنت وهي ترقص... لا حول لله ولا قوه الا بالله ؟
عرض مشاركة واحدة
05-09-2007, 03:26 PM
رقم المشاركة :
5
الســفــيــر
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: ماتت وهي ترقص...ودفنت وهي ترقص... لا حول لله ولا قوه الا بالله ؟
مشكور فعلا قصة معبره ومؤثرة
الســفــيــر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الســفــيــر